ساعة الصفر دقت.. ميشال حايك يصعق الجميع بتوقعات كارثية عن مصر ودول الخليج!! ماذا سيحدث؟

ساعة الصفر دقت.. ميشال حايك يصعق الجميع بتوقعات كارثية عن مصر ودول الخليج!! ماذا سيحدث؟

فريق بلكونة

2023/03/08, 06:48 م

خلال الآونة الأخيرة أصبح الفلكي اللبناني ميشال حايك محط اهتمام للكثير من الاشخاص، وذلك بعد تحقق توقعاته بحدوث الزلازل في تركيا وسوريا.

وكعادته وفي كل سنة يطل الفلكي ميشيل حايك ليقول توقعاته للعام الجديد، وفي ليلة رأس السنة أطلّ ميشال حايك عبر شاشة “أم تي في”، وأطلق توقعات عدة لسنة 2023.

وعربياً قال الفلكي اللبناني إن  طائرة خليجية تغيّر مسارها والامارات تفتح أبوابها لكثر من لجوء سياسي مهم.

وتوقع حايك غليان داخل قاعدة أمريكية وسقوط وجه معروف على ارض الكويت وبروز وجوه غير تقليدية بالسلطة مشيرا الى أن سكون الكويت ما راح يكون طويل الأمد ويحدث ما يعكر الجو.

وتوقع حايك أن أسعار البترول في المملكة العربية السعودية سترتفع بشكل كبير ما يساعد في أن تقوية الاقتصاد السعودي عام 2023 وتوقع أيضا أن ترتقي الحالة المعيشية بشكل ملحوظ لدى المواطنين السعوديين.

وتوقع ميشال حايك أن ترتفع الأسهم الخاصة بالسعودية بشكل كبير قائلا أن السعودية ستقدم العديد من التعويضات للمواطنين الذي عانوا من الأحداث الأخيرة التي واجهت المملكة.

وتحدث عن طوارئ ذات صلة بالطيران في قطر والشيخ تميم يباشر إقامة مونديال سياسي على أرض قطر.

 

وتوقع ظهور علامات غريبة سنراها في الأهرامات وحولها وفوقها، أضواء وأجسام وتحركات تظهر وتختفي، تدهش العلماء وتحير المتابعين.

 

وفي سياق آخر، توقع حايك أن تصنف مصر كأقوى دولة في القارة الإفريقية من الناحية الاقتصادية وتوقع حدوث فاجعة من الناحية الفنية للفنان عمر دياب.

 

وتحدث سيد التوقعات عن محاولات كشف وإفشال جريئة وخطيرة لتورط دولة يهز الأمن داخل مصر وهدف الأهداف الرئيس السيسي.

مقالات متعلقة عرض الكل