على غرار أسماء شريف منير ... الإعلامية المصرية الشهيرة رضوى الشربيني تصدم الجمهور و تطل على الشاشة حليقة الرأس دون أدنى خجل .. "شاهد"

على غرار أسماء شريف منير ... الإعلامية المصرية الشهيرة رضوى الشربيني تصدم الجمهور و تطل على الشاشة حليقة الرأس دون أدنى خجل .. "شاهد"

محمد

2023/09/07, 10:30 م
مقترحات من adarabi

عاد اسم أسما شريف منير إلى الساحة مرة ثانية بعدما تحدثت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني عن خطوتها الجريئة بحلق رأسها أمام الكاميرات.

ورغم مرور نحو أسبوعين على الواقعة الشهيرة، التي جرت الكثير من السخط والانتقاد على ابنة الفنان المصري الشهير شريف منير، فإن رضوى الشربيني تحدثت عن جرأة أسما بل وتمنت لو تملك شجاعتها.

شيرين عبدالوهاب تكشف كل شيء عن اختفائها المريب.. والسبب "محمد الشاعر"
وقالت الشربيني، في تصريحات على هامش زيارتها للمعهد القومي للأورام بالقاهرة، إن زميلتها الإعلامية أسما شريف لم تخطئ أو تفعل شيئاً يضر بأي شخص آخر عندما أقدمت على حلاقة شعرها "على الزيرو".

ونقل برنامج et بالعربي عن رضوى تأكيدها: "أنا أدعم أسما وأعجبت كثيراً برد فعل والدها شريف منير"، ووجهت الشكر للفنان وأثنت على موقف الأب الداعم لابنته التي لم تضر أحداً، على حد وصفها.

وقالت الإعلامية الشهيرة، التي يلقبها البعض بـ"آشواريا راي المصرية" نسبة إلى الممثلة الهندية وملكة الجمال العالمية، إن أسما "في النهاية طالما لم تضر أحداً بما فعلته فلها مطلق الحرية ولا نلوم عليها".

وعن سؤالها "هل تستطيع أن تحذو حذوها وتحلق شعرها"، أجابت رضوى الشربيني بحزم: "ليس لدي نفس جرأة أسما شريف منير، ولا يمكن أن أحلق شعري على الزيرو كما فعلت".

أزمة أسما شريف منير


في الثلث الأخير من شهر أغسطس/آب 2023، فاجأت أسما شريف منير متابعيها عبر "إنستغرام" ببث فيديو مباشر لها وهي تحلق شعرها "على الزيرو".

ونشرت أسما، عبر خاصية "القصص القصيرة" (ستوري)، المقطع المصور وهي تجلس على كرسي ويقف وراؤه شخصا يمسك بماكينة حلاقة على الزيرو ويحلق شعرها.

وعلقت الشابة المثيرة للجدل دائما: "شعري بقاله فترة بيقع جامد، ده غير إن من كتر العمايل اتحرق وبقي مش صحي خالص، غير الغدد وتأثيرها عليه، قررت أنفذ قرار كان بقالي كتير أوي نفسي أخده، أبدأ من جديد، أحرر نفسي، أفتح صفحة جديدة، حقيقي هو قرار صعب جداً بس حسسني بقوة وتفاؤل".

وتابعت أسما: "رميت ورايا حاجات كتيرة أوي بمجرد إني شلت شعري، قلبي كان بيدق جداً بس بعديها حسيت إني مليانة أدرينالين"، واستطردت: "خطوة جريئة ومرعبة بس حسه إني طالعة منها بدرس".

واستبقت ابنة الفنان الشهير الانتقادات التي طالتها، وقالت: "عارفة إن في ناس كتير هتهاجمني، بس أنا فرق معايا إحساسي بالراحة اللي أنا حساها دلوقتي.. عادي هيطول تاني بس الإحساس ده مش هحسه غير مرة.. بكره هتشوفوا النتيجة الأخيرة"

مقترحات من adarabi