بوس وأحضان وآهات... عنتيل مدينة نصر يمارس هذه الأشياء الدنيئة داخل صيدلية مع مجموعة من النساء ..."فيديو مسرب"

بوس وأحضان وآهات... عنتيل مدينة نصر يمارس هذه الأشياء الدنيئة داخل صيدلية مع مجموعة من النساء ..."فيديو مسرب"

هنادي مكرم

2023/09/08, 05:00 م
مقترحات من adarabi

تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم الأحد من القبض على "عنتيل مدينة نصر" بعد ظهوره في مقاطع فيديو يمارس فيها الجنس والرذيلة مع سيدات متزوجات من مختلف الأعمار، بالإضافة إلى هتك عرض عدد كبير من الفتيات الصغيرات داخل صيدلية في منطقة مدينة نصر.

تلقى مدير أمن القاهرة إخطارًا من مدير المباحث يفيد بتلقي مفتش مباحث مدينة نصر بلاغًا من المحامية "دعاء عباس" يفيد بقيام صاحب صيدلية شهيرة في منطقة عزبة الهجانة بمنطقة مدينة نصر ومقيم في التجمع الخامس بممارسة الرذيلة والجنس مع عدد من السيدات، بالإضافة إلى هتكه عرض عدد كبير من البنات الصغيرات أثناء تواجدهم في الصيدلية.

من خلال تقنين الإجراءات وجمع المعلومات باستخدام التقنيات الحديثة من قبل الأجهزة الأمنية في مديرية أمن القاهرة ووحدة المباحث، تبين أن المتهم يحتفظ بعدد كبير من مقاطع الفيديو التي تظهره وهو يمارس الجنس مع السيدات المتزوجات والبنات الصغيرات داخل الصيدلية. وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم وتم التحفظ على جهاز اللاب توب الخاص به والذي يحتوي على مقاطع الفيديو لفحصها. وتم تحرير محضر رقم 13256 جنح ثالث مدينة نصر لسنة 2023 وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في هذه الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقترحات من adarabi